كتاب السلوك التنظيمي pdf

تقدم مستشفى ابن سينا العديد من الخدمات للمواطنين ومنها: خدمات ما قبل الزواج. خدمات الكروت الصحية وكافة مستلزمات البلدية. خدمات الكشف الطبي للوظائف ومستلزمات الإقامة وتجديدها وغيرها. ويوجد بالمستشفى صيدلة تقدم المزيد...

مراسلون بلا حدود

Friday, 30-Oct-20 21:58:06 UTC

مراسلون بلا حدود الشعار الاختصار ( بالفرنسية: RSF)‏ البلد فرنسا المقر الرئيسي باريس تاريخ التأسيس 1985 المؤسس روبرت مينار الوضع القانوني منظمة غير ربحية المدير روبرت مينار (–2008) عدد الموظفين 120 الجوائز جائزة سخاروف لحرية الفكر (2005) جائزة الدكتور إيريش سالومون (2002) جائزة لورنزو ناتالي للصحفيين (1992) الموقع الرسمي تعديل مصدري - تعديل إعلان للمنظمة على جدران موقف حافلات في تونس العاصمة مراسلون بلا حدود ( بالفرنسية: Reporters Sans Frontières)‏ هي منظمة غير حكومية تنشد حرية الصحافة ، تتخذ من باريس مقراً لها. وتدعو بشكل أساسي لحرية الصحافة وحرية تداول المعلومات. وللمنظمة صفة مستشار لدى الأمم المتحدة. [1] أسسها روبرت مينارد في العام 1985 ، وروني براومان رئيس منظمة أطباء بلا حدود ، والصحفي جون كلود جويلبواد [2] جون فرانسوا جولار هو أمينها العام منذ 2008. [3] وتحتفل المنظمة في يوم 3 مايو بيوم حرية الصحافة العالمي ، وتنشر المنظمة في هذا اليوم تقريراً كاملاً عن حرية الصحافة في أكثر من 50 دولة وهو مقياس حرية الصحافة حول العالم. حصلت منظمة "مراسلون بلا حدود" على جائزة سخاروف لحرية الفكر من البرلمان الأوروبي سنة 2005.

مراسلون بلا حدود - ويكيبيديا

من إصدارات المنظمة المنشورة ( بالإنجليزية: Handbook for Bloggers and Cyber-Dissidents)‏ "كتيب للمدونين والمعارضين الإنترنتيين"، الذي صدر عام 2005. يوفر الكتيب مساعدات عن كيفية التدوين باسم مستعار وبيان سبل الإفلات من قبضة الرقابة. ويحتوي على إضافات من مدونين صحافيين، أمثال، دان جيلمور، جاي روسين، وإيثان زوكيرمان. مقياس حرية الصحافة [ عدل] مقالة مفصلة: مقياس حرية الصحافة حول العالم تقوم منظمة مراسلون بلا حدود بإصدار مقياس منتظم يُعنى بحرية الصحافة حول العالم كل عام، ويعتبر من أهم المؤشرات المعتمدة لتوثيق مدى الحرية والديمقراطية في مختلف دول العالم ويسمى المسح السنوي بـمقياس حرية الصحافة حول العالم. مؤشر حرية الصحافة العالمي [ عدل] مؤشر حرية الصحافة في 30 مارس 2010 الذي أصدرته المنظمة تجمع المنظمة وتنشر سنوياً ترتيب البلدان بناءً على تقييم المنظمة لسجل حرية الصحافة في كل دولة. وتستبعد الدول الصغيرة، مثل مالطا وأندورا. نشرت قائمة عام 2008 في 21 أكتوبر من نفس السنة. التقرير مبني على استبيان أرسل إلى منظمات متشاركة مع منظمة مراسلون بلا حدود (14 "مجموعة حرية تعبير" في خمس قارات) و 130 مراسل حول العالم، بالإضافة إلى صحفيين، وباحثين، وقانونيين، ونشطاء في حقوق الإنسان.

مراسلون بلا حدود الجزائر

  1. مراسلون بلا حدود ترتيب مصر
  2. العاب قيادة السيارات من الداخل
  3. شعار
  4. مراسلون بلا حدود 2019
  5. مراسلون بلا حدود مؤشر حرية الصحافة
  6. مراسلون بلا حدود الجزائر
  7. استبدل جوالك القديم بجوال جديد 2017